Archives par mot-clé : عبد الهادي بلخياط

عباد الله فيدوني عبد الهادي بلخياط

fichier midi, midi file , ملف ميدي

تحميل ملف ميدي

Partition PDF, sheet music, ملف ب-د-ف

تحميل ملف ب-د-ف نوتة موسيقية

اعباد الله فيدوني سمعوكلامي وفهموني
الحبيب علاش لمتوني شرط علي شروط
اعباد الله فيدوني اعباد الله

وقاللينهجراحبابي ونمشو لبلاد بعيده
وقاللي نهجراحبابي ونعيشو حيات سعيده

اعباد الله
اشمن حيات عندنا ايلا قاطعنا حبابنا
اوغربنا اولادنا او هاجرنا بلادنا
اعباد الله
قلتلو اجي نفارقهم اجي نفارقهم
لكن حتا نشاورهم
الوالدين يا حبيبي هما سباب ارباح
بغاني نسلم فيهم حتى تقوم الساعه
وخى بيهم اعرفتو ماشاف فيهم ما رعى
اعباد الله ياعباد الله فيدوني ياعباد الله
اعباد الله فيدوني سمعوكلامي وفهموني
الحبيب علاش لمتوني شرط علي شروط
اعباد الله فيدوني اعباد الله
شحال حاولت معاه لكن بلا فايده
والحجة اللي قلتلو عندو غير زايده
شحال حاولت معاه
شحال حاولت معاه لكن بلا فايده
والحجة اللي قلتلو عندو غير زايده
بغا يعيش بعيد ديما حر فبيتو
ايلا خرج او دخل ماجاب حد حديتو
اعباد الله اعباد الله
اعباد الله فيدوني سمعوكلامي وفهموني
الحبيب علاش لمتوني شرط علي شروط
اعباد الله فيدوني اعباد الله
ايلا بغيتو تفهموني
هذي مشكلة كاينه حلها راه (اصعيب
ايلا بغيتو تفهموني
فالمجتمع باينه حلها راه اصعيب
بغات الناس تحلها لكن فيها اقوال
كلها قال كلامو يتفقوا محال
اعباد الله واش نهجر حبيبي اعباد الله او نفرق احبابي
بغا يعيش بعيد ديما حر فبيتو
ايلا خرج او دخل ماجاب حد حديتو
اعباد الله اعباد الله
اعباد الله فيدوني سمعوكلامي وفهموني
الحبيب علاش لمتوني شرط علي شروط
اعباد الله فيدوني اعباد الله

(121)

ما تاقشي بيا عبد الهادي بلخياط

fichier midi, midi file , ملف ميدي

تحميل ملف ميدي

Partition PDF, sheet music, ملف ب-د-ف

تحميل ملف ب-د-ف نوتة موسيقية

آه .. ما تاقش بي، ايش نعمل
علاش يكذبني واش ماعنده ثقة في
و انا حبي يا ناس واضح وباين
وضوح الشمس في نهار جميل
واضح وباين .. واضح وباين
طاير بي، مسافر بي, ما عارف لآين
حبه قدر, حبه مكتوب, ماشي بيدي
ما تاقش بي، ايش نعمل .. ما تاقش بي
علاش يكذبني واش ماعنده ثقة في
و انا حبي يا ناس واضح وباين
وضوح الشمس في نهار جميل
واضح وباين .. واضح وباين
علاش يكذبني .. وعلاش ..

آه .. ماتاقش بي ودموع عيوني دليل
تحكي ما بي واش أنا قاسيت قليل
غرامه شردني غربني ويلي فين داني
تطويفة مطوفني شحال قتلني وشحال احياني
اذا كان الحق ها أنا قلته بقلبي ولساني
غادي نبقى نقوله ديما ونعاود تاني
حتي يهديه الله .. ويرفق .. ويحن علي
و انا حبي يا ناس واضح وباين
وضوح الشمس في نهار جميل
واضح وباين .. واضح وباين
علاش يكذبني .. وعلاش ..

آه .. ما تاقش بي, وهو عيني
هو قلبي هو روحي
لله قولو لي .. واش يمكن لي
نرضى نكذب على روحي؟
ما شاورنيش أنا قلبي ما شورنيش
قبل ما يعشق لوكان شاورني ما نبغيش
المخبي في القلب ها أنا كابرت وقلته
أصفى من صاف الله شاهد ما زورته
شكون سمعني أو فهمني أو اداها في
و انا حبي يا ناس واضح وباين
وضوح الشمس في نهار جميل
واضح وباين .. واضح وباين
علاش يكذبني .. وعلاش ..

(189)

قطار الحياة عبد الهادي بلخياط

fichier midi, midi file , ملف ميدي

تحميل ملف ميدي

Partition PDF, sheet music, ملف ب-د-ف

تحميل ملف ب-د-ف نوتة موسيقية

قلتلو انا كنبغيك أنا
شاف فية شوفت العدو
و قتله أنا كنبغيك أنا
شاف فية شوفت العدو
و قال ليا بزاف عليك
شوف انا فين اانت فين يبانلك الفرق يامسكين
و قتلو الله يا سيدي فين تلقى صفا من ودي
و قلب راه يتهالا فيك
و قتله انا كنبغيك أنا
شاف فيا شوفت العدو
و قال ليا بزاف عليك
صادق و النية و حسنة محل الغل مزيانة
و نحلف بمن لقاني بيك صادق و نية حسنة محل الغل مزيانة
شاف فيا ضحك وزاد خالالي دمعي هواد قدام العادي و البادي
قدام الرايح و الغادي
شوف أنا فين و انت فين يبانلك الفرق يا مسكين
و قتلو الله يا سيدي فين تلقى صفا من ودي
و قلب راه يتهالا فيك
و قتله انا كنبغيك أنا
شاف فيا شوفت العدو
و قال ليا بزاف عليك
صدمة كانت قوية
حرقت مشمومي فيديا وطاح رمادو فوق رمادي
هب الريح لعب بينا وبقا فين ممشى يدينا
و مشات أيام و جات أيام
الجرح تشفى و برينا حضرت العفة و نسينا
ركبنا قطار الحياة
وبقات ورانا ذكريات
و فقلبنا أمل كبير
شوف أنا فين و نت فين
يبانلك الفرق يا مسكين
شوف أنا
قتليه الله يا سيدي فين تلقى صفا من ودي
و قلب راه يتهالا فيك
و قتله انا كنبغيك أنا
شاف فيا شوفت العدو
و قال ليا بزاف عليك

فيوم و انا راحل جوال انا غادي راحل جوال
بان ليا بين الناس خيال عيونو ضاقت بينا
فين الشباب غاب وزاد
فين الجمال عيا ودبال
و غرور قتلاتو االغبينة
هو لعبت به الايام وصدت به الاوهام
ورماتو خارج المدينة
هو لقلت ليه كنبغيك
وشاف فيا شوفت العدو و قال ليا بزاف عليك
و شوف أنا فين و نتا فين
و باقي قلبي كيبغيك

(191)

البوهالي بودربالة عبد الهادي بلخياط

fichier midi, midi file , ملف ميدي

تحميل ملف ميدي

Partition PDF, sheet music, ملف ب-د-ف

تحميل ملف ب-د-ف نوتة موسيقية

البوهالي يالبوهالي بودربالة كلتي ليا دير النية
درت النية و راني محروم يا البوهالي
بحور هادي حايطة بيا وعجاجها كوا عينيا
وكي النار الحايطة بيا و يا البوهالي
لوكان تعرف قصة حبي يا البوهالي
و شحال قاسيت من صغري يا البوهالي
شفتها تم تكويت وما عرفش باش تبليت
والعقل و القلب مشالي

درت النيو او صارحتو واللي جرا جرالي
انا قاسيت او هو مارفق من حالي
وحتى نا ثاني تايه هايم في الصيف وليالي
امتى نرتاح امتى يتهنا بالي
اش ندير و ش نعمل يا البوهالي
يالبوهالي

جيتك قاصد وصغا لي و سمعني يا البوهالي
الكية عميقة وانت وحدك عارف عارف مالي
نشكي لك همي والهم سبابو لحبيب الغالي
عشقتو وكواني و رماني للثلث الخالي
وش مكتوب عليا لهبال كلو يا البوهالي
ولا كان هبال ما ينفع لا طبيب و لا والي
ولا بوهالي يالبوهالي

(106)

الصبر تقضي عبد الهادي بلخياط

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي


	khayat_mead.mid	(181 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

khayat_mead.pdf (292 téléchargements)

(68)

ميعاد عبد الهادي بلخياط

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي

khayat_mead.mid (181 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

khayat_mead.pdf (292 téléchargements)

(83)

ما بغيت حب جديد عبد الهادي بلخياط

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي

khayat_mabghit.mid (73 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

khayat_mabghit.pdf (105 téléchargements)

(60)

يا داك الانسان عبد الهادي بلخياط

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي

khayat_yathekelinsen.mid (181 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

khayat_yathekelinsen.pdf (262 téléchargements)

الله الله يا داك الإنسان
على زين فيك
الهمه و الشان النخوه والتيهان
حالك مواتيك و علي الله يهديك
لما شفت الزين، يا قرة العين
قلبي ضاع مني واصبح مملوك
عصفت به الأمواج واصبح مملوك
زينك تعدى وفات المدى يا داك الإنسان
سلب عقلي ضيع راحتي خلاني ولهان
وبالي مشغول بديت نبات نعد النجوم
نوالف سهران
بدا قلبي يبغيك،
آش جلبني لك؟
الرقه و الفتنه و التيه و فن الدلال
جعلوني ملك يديك
راضي بما يرضيك
وهاد السر عطية من الله في سر الجمال
كتابك مفتوح
يخاطب الروح
ما بقيت لي راحه ولا صبر أنت أقوى مني
بك أنا مجروح
وبالسر انبوح
تهت معاك أخذني هواك
لامن يعذرني
للي شافك يخاف
و عنده الحق يخاف
تهيج عليه بحور الهوى
وما عنده مقبال
لطفك فاق الألطاف
كيف تصفك الأوصاف؟
اللفظ الجميل ما يقدر
ينحت له الأوصاف
يا داك الإنسان على زين فيك!

(183)

في قلبي جرح قديم عبد الهادي بلخياط

من كلمات فتح الله لمغاري

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي

fi-qalbi-jorh-kdim.mid (114 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

fi-qalbi-jorh-kdim.pdf (151 téléchargements)

fichier ABC, ABC file, ملف موسيقي حروف

fi-qalbi-jorh-kdim.txt (97 téléchargements)

زورا موقعنا في فايسبوك

نـار شعـلـت وزاد لهيـبهـا

شغـلـت بالـي بنار تعـذيبهـا

فـينـك يا طافـي النـار

ّّ

فـي قـلبـي جـرح قـديـم

يـانـاس اش آجـا مـاداواه

ما لـقيت حـبيـب ومـا لـقيت رحيــم

لا لـقيت طبيب يا نـاس مخصص في دواه

صابـر نتسـنى والصبـر غـيـرو مـا نـلـقـاه

دازت أيــام ودازت سنيــن، عـلى هـاذ الجـرح يا سيـادي

ضاعـت الاحـلام وبكـات العيـن، وغـاب الفـرح يا سيـادي

وقـلـبي مسكـيـن ماعـنـدو لـين، عايـش فـي عـذابــه

صـابـرللـجــرح عايـش حـزيـن، هـذا مـكـتـابـــه

لي صابـو جـرح ايـبالي، ايـداويـه قـبـل ما يكبـر

ولـي خـلاه بحـالي، ايـقاصـي العـذاب او يـصبـر

الجـرح ايـزيد ايـلا طـال، قـالـوها النـاس اللـوالـة
يصبـح عـلاجـو محـال، والقلـب ضعـيـف الحـالـة

(81)

يا بنت الناس عبد الهادي بلخياط

belkhyat

من كلمات علي الحداني

ali hadani

للاستماع fichier midi, midi file , ملف ميدي

ya-bent-ennas.mid (223 téléchargements)

partition PDF, sheet music , نوتة موسيقية

ya-bent-ennas.pdf (291 téléchargements)

fichier ABC, ABC file, ملف موسيقي حروف
ya-bent-ennas.txt (125 téléchargements)

يا بنت الناس
عبد الهادي بالخياط
يا بنت الناس أنا فقير بدراهم أيامي معدوده
إنما عندي قلب كبير بحر شطآنه ممدوده
فايض بالمحبة و الخير وبابه ما هي مسدوده
وعليها واقف عساس افهميني يا بنت الناس
يا بنت الناس العش اخـــــضر وبيدي أنا بانيه
غدا بفضل ربي يعمر سبحانه الأمر بين يديه
إذا أراد الخبزة تكبر كرم الله تشوفيه
وإياك تقطعي الياس العش اخضر يا بنت الناس
يا بنت الناس تلاقينا وبنيناه بسنة وكتاب
على الوفا و الصدق مشينا في الظاهر و الباطن أحباب
واليوم اصبح واحد فينا يغلق في وجه الحب الباب
عشا(ء) وغذا(ء) بصداع الراس احشومة عيب يا بنت الناس
يا بنت الناس الله كبير نخدمو ياك احنا شباب
ابن آدم يتحزم إيدير يطرق جميع الأبواب
آش ادانا لعند الغير والحسد يتلف الحساب
لهلا يعطينا وسواس يمرضنا يا بنت الناس
يا بنت الناس ابغيت عشيري يقدر يفهم الحياة
يتبع طريق الخير توصل لشط النجاة
أنا ما باغي مسامير تعرقل لي سير الخطوات
والعقل مسطرة وقياس والعقل نور يا بنت الناس
يا بنت الناس العمر قصير سنين قليلة معدودة
كل دقيقة تسوى الكثير ضيعنا دقائق سدى
الدنيا غطاها الحرير والحرير أصله الدودة
والدودة عريانة لباس التواضع يا بنت الناس
افهميني

(184)